انمي ارض الجواهر

انمي ارض الجواهر. See full list on ar.wikipedia.org اميرة) وهي البطلة الرئيسية والتي تحصل على لقب نجم الجواهر في البرنامج.

مكتبة انمي ارض الجواهر- برعاية حملة تجديد زمردة-
مكتبة انمي ارض الجواهر- برعاية حملة تجديد زمردة- from 1.bp.blogspot.com

تبدأ القصة بدخول حيوانات أرض الجواهر إلى عالم البشر وكل منها وجد ما يناسبه ليكون شريكه وكانت الفتاة رانيا وشريكتها ربا يبحثن عن حيوانات الجواهر المفقودة وقد ساعدهم أصدقاءهم على البحث. وتسعى جاهدة لذلك وتفشل في كثير من المرات الا انها لا تستسلم وتعاود المحاولة حتى تحقق اهدافها. مرافقتها الاصلية روبي (ربى) وهي فتاة حساسة ولطيفة وبعيدة عن المشاكل دائما مجتهدة في كل شيء تفعله.لا يمكن أن يكرهها أحد فهي لا تزعج أحد أبداً.

ماهرة باستخدام الطاقة والجميع يندهش من قوتها في معظم اللحظات الصعبة تكون هي المنقذة تسعى اكاري لتكون نجم الجواهر بكل مما لديها من قوة وفي نهاية المطاف تواجه أخت يووما (مروان) التي تحاول الحصول على مفتاح لإخراج أمها من حديقة الزهور فقد حُبست هناك لأنها هدرت طاقتها.

See full list on ar.wikipedia.org منيرة ) فتاة تحب الأناقة، شخصيتها مرحه لكنها لطيفة وتحب أصدقائها، قوية أيضا وتكون المساعدة والمتطوعة دائما للحصول على نجم الجواهر في نهاية الحلقات، عندما تبدا المسابقة لم تكن تحمل العدد الكافي من النجوم الا أن محبتها لأصدقائها تنقذ الموقف وتساعدها للحصول على النجم الاخير وتتمكن من دخول المسابقة وتخسر أمام اكاري التي تهزمها وتتاهل للنهائيات. اميرة) وهي البطلة الرئيسية والتي تحصل على لقب نجم الجواهر في البرنامج. تقرير انمي (houseki no kuni (tv (أرض الجواهر) قصة الإنمي في المستقبل البعيد عندما تتشكل حياة جديدة تسمى “الجواهر”،28 “جوهرة” يجب عليهن القتال ضد “سكان القمر” الذي يريدون مهاجمتهم وتحويلهم إلى.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment