اية ارض الله واسعة

اية ارض الله واسعة. «أَ لَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ واسِعَةً فَتُهاجِرُوا فِيها» هذا أمر من اللّه تعالى لعباده المؤمنين، بالهجرة من البلد الذي لا يقدرون فيه على إقامة الدين، إلى أرض اللّه الواسعة، حيث يمكن إقامة الدين، بأن يوحدوا اللّه ويعبدوه كما أمرهم، ولهذا قال تعالى:

أية أرض اعتبرها النبي صلى الله عليه وسلم أرض صدق ؟ - YouTube
أية أرض اعتبرها النبي صلى الله عليه وسلم أرض صدق ؟ – YouTube from i.ytimg.com

قال الله تعاللى(قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ ۗ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ ۗ إِنَّمَا. «أَ لَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ واسِعَةً فَتُهاجِرُوا فِيها» { يا عبادي الذين آمنوا إن.

موقع يحوي بين صفحاته جمعًا غزيرًا من دعوة الشيخ، وعطائه العلمي، وبذله المعرفي؛ ليكون منارًا يتجمع حوله الملتمسون لطرائق العلوم؛ الباحثون عن سبل الاعتصام والرشاد.

موقع يحوي بين صفحاته جمعًا غزيرًا من دعوة الشيخ، وعطائه العلمي، وبذله المعرفي؛ ليكون منارًا يتجمع حوله الملتمسون لطرائق العلوم؛ الباحثون عن سبل الاعتصام والرشاد. هذا أمر من اللّه تعالى لعباده المؤمنين، بالهجرة من البلد الذي لا يقدرون فيه على إقامة الدين، إلى أرض اللّه الواسعة، حيث يمكن إقامة الدين، بأن يوحدوا اللّه ويعبدوه كما أمرهم، ولهذا قال تعالى: تفسير آية ألم تكن أرض الله واسعة وأسباب نزولها زيادة الموقع الرسمي لسماحة الشيخ الإمام ابن باز رحمه الله.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment