اية وما من دابة في الارض

اية وما من دابة في الارض. وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا هود:6 وهذا يعني أنه سبحانه ألزم نفسه بنفسه إطعام كل ما يدب على هذه الأرض من. دابة الأرضصفتها وقت خروجها ومهمتها السلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاتههل ولادة البغلة من علامة الساعة أما بعدفلا نعلم أن من علامات الساعة خروج بغلة وإنما خروج دابة لقوله سبحانه وتعالى وإذا وقع القول عليهم أخرجنا.

وما من دآبةٍ في الأرض إلا على الله رزقها - YouTube
وما من دآبةٍ في الأرض إلا على الله رزقها – YouTube from i.ytimg.com

{ وما من } زائدة { دابة في الأرض } هي ما دبَّ عليها { إلا على الله رزقها } تكفل به فضلا منه تعالى { ويعلم مستقرها } مسكنها في الدنيا أو الصُلب { ومستودعها } من الموت أو في الرحم { كل } ما ذكر { في كتاب مبين } بيِّن هو اللوح المحفوظ. (وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى. ما من دابة في الأرض؟

( وما من دابّة في الأرض إلا على الله رزقها ) ، وما تدبّ دابّة في الأرض.

ما من زائدة في الأرض؟ ( وما من دابّة في الأرض إلا على الله رزقها ) ، وما تدبّ دابّة في الأرض. مَا مِن دَابَّةٍ فِي أَرْضِهِ؟ (وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment