اين تقع الارضين السبع

اين تقع الارضين السبع. 30 × 300 30 × 450 «اللهم رب السماوات السبع وما أظللن، ورب الأرضين السبع وما أقللن.

ستي فاطمة والشلالات السبع
ستي فاطمة والشلالات السبع from media.safarway.com

وفي الحرب العالمية الأولى سكن في هذه المنطقة حوالي 1000 نسمة، ثمّ قامت القوات البريطانيّة التي احتلّت المنطقة بأسرها باحتلال هذه المدينة أيضاً، وقد ازداد عدد السكان ليصل إلى قرابة 3000 غالبيتهم العظمى من العرب. تعتبر مدينة بئر السبع المدينة الأكبر في الصحراء الفلسطينية (صحراء النقب)، وهي المركز التجاري والإداري لهذه المنطقة الفلسطينيّة الهامة. الأرضون السبع والمصابيح المزينة للسماء في ضوء العلم الحديث هل السماوات السبع داخل الكون وهل صحيح أن بينهن 500 عام لأن الكون يبدو أكبر من هذا وهذا يستحيل إذا كانت الأولى في الثانية كحبة في صحراء والله يقول ولقد زينا.

أما عن الأرضين السبع ، فهناك منذ القديم إختلاف في تقسيم طبقات الأرض ، ففي البداية تم تقسيمهم إلي ثلاث طبقات وبعد ذلك إكتشف العلماء أن عدد طبقات الأرض أكثر من ذلك كل طبقة لها درجة حرارة مختلفة.

أين يوجد مواقع الأراضين السبع المذكورات في القرأن؟. وفي الحرب العالمية الأولى سكن في هذه المنطقة حوالي 1000 نسمة، ثمّ قامت القوات البريطانيّة التي احتلّت المنطقة بأسرها باحتلال هذه المدينة أيضاً، وقد ازداد عدد السكان ليصل إلى قرابة 3000 غالبيتهم العظمى من العرب. تعتبر مدينة بئر السبع الفلسطينيّة واحدة من أقدم مدن هذه الدولة العريقة. قام جيش الكيان الصهيوني باحتلال هذه الأرض الطاهرة، وفرض التجنيد الإلزامي على كل من صمد في أراضيها، بالإضافة إلى كل من صَمد في المناطق المحيطة بها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment