برنامج من الارض قناة الميادين

برنامج من الارض قناة الميادين. تردد قناة الميادين على النايل سات والهوت بيرد 2021. تردد قناة الميادين frequency channel al mayadeen tv الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات، هوت بيرد، هي قناة لبنانية إخبارية يقع مقرها الرئيسي في القاهرة.

لقاء الاستاذ (كاظم الحاج) في برنامج (المسائية) على قناة الميادين ...
لقاء الاستاذ (كاظم الحاج) في برنامج (المسائية) على قناة الميادين … from www.alhadaf-network.com

البحث عن طيران الحشد المليشياوي يستهدف مناطق عشوائية للمواطنين بعد تكبده خسائر فادحة. #الطفل #السورى #المبدع #عبدالرحمن_حسان_الأسعدلقاء عبودي على قناة الميادين أشكر محبتكم وهتمامكم وشكرآ لقناة الميادين و لكادرها فردآ فردآ. تحرص قناة الميادين على نقل الواقع والإحداث الحالية بصورتها الحقيقة بعيدا عن التجميل أو التشويه للأحداث السياسية والأقتصاديه الحالية في العالم.

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور يقلد في وزارة الدفاع كوكبة جديدة من الضباط رتبهم ضعوا مصلحة الوطن رمضان بلدنا:

كانت هذه الطريقة شديدة الخطورة وغالبًا غير فعالة ، بسبب الحاجة إلى الوصول الفعلي إلى أجهزتهم. الميادين مباشر الميادين يوتيوب بث مباشر قناة الميادين فضائية عربية اخبارية جزء من شبكة الميادين الاعلامية ويديرها غسان بن جدو مقرها بيروت تبث القناة 24/24 ساعة مقدمة اكثر من عشر نشرات اخبارية. تعد قناة الميادين من القنوات الاخبارية اللبنانية المميزة في العالم العربي والتي تأسست في قبل أقل من عشر سنوات في عام 2012م ، حيث تعمل من خلال شعار القناة الواقع كما هو على تقديم اهم واخر الاخبار التي تجرى في العالم العربي كما هو دون تغيير او تلاعب في الوقائع. 7 تردد قناة الميادين 2021 على النايل سات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment