تاريخ الارض منذ نشاتها

تاريخ الارض منذ نشاتها. ‫فلسفة ابن رشد_فرح أنطوان‬ ‫المقدمات الممهدات‪.‬الجزء االول‬ ‫المقدمات الممهدات‪.‬الجزء ‫عادل النادي‬ ‫مدخل الً فن كتابه الدراما*‬. الكتاب يعرض لك تاريخ القدّس منذ نشأتها, و كل ما يتعلق بها من نواحي عدة:

الموسوعة العلمية: تاريخ الأرض
الموسوعة العلمية: تاريخ الأرض from tameem.net

أنّ الأرض تدور حول محورها منذ نشأتها بحسب العالم لومان.٥. ماركة تركية منذ 150 عاما. يستخدم أهل بعض البلدان العربية التاريخ الهجري بينما يستخدم البعض الآخر التاريخ الميلادي، ولكن في الغالبية التاريخ الشائع في اغلب دول العالم هو التاريخ الميلادي، ولذلك ظهرت الحاجة الملحة للبحث عن الية تقوم بعملية تحويل تاريخ هجري الى ميلادي أو العكس.

وليست تلك هي المشكلة الوحيدة ولكن الطامة الكبرى أنه كان منذ بدء الزواج الذي عمره الآن 5 سنوات وأثمر عن طفلين يحاول في علاقتنا الخاصة أن يقوم بالشيء المحرم وهو الإتيان في الدبر وأنا طبعا أرفض وبشدة وتستمر الحياة بشكل بارد وعديم المعني ولا يوجد بيننا أي حوار.

وليست تلك هي المشكلة الوحيدة ولكن الطامة الكبرى أنه كان منذ بدء الزواج الذي عمره الآن 5 سنوات وأثمر عن طفلين يحاول في علاقتنا الخاصة أن يقوم بالشيء المحرم وهو الإتيان في الدبر وأنا طبعا أرفض وبشدة وتستمر الحياة بشكل بارد وعديم المعني ولا يوجد بيننا أي حوار. أي منذ تكوين الارض من السديم الشمسي حتى الان. يسلمو كتير عهل الاشعار الرائعة وعنجد كردستان جنة وامنا كلناااااااا جنة الله عل الارض. اكتشاف أقدم آثار أقدام على الأرض!

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment