حفرة الجحيم فى الأرض مشتعلة من 40 سنة

حفرة الجحيم فى الأرض مشتعلة من 40 سنة. فى عام 1971 قام الجيولوجيون السوفيتيون بالحفر فى صحراء كاراكوم فى تركمانستان، واستطاعوا الوصول الى كهف ملئ بالغاز الطبيعى، ولكن الأرض حدث بها إنهيار مما أدى الى حدوث حفرة قطرها 70 مترا. شاهد باصور ماذا يحث فى باب جهنم حفرة مشتعلة منذ أكثر من 50 عاما تحير العلماء.

حفرة الجحيم في امريكا | بئر الجحيم هي بئر زعم وجودها في روسيا
حفرة الجحيم في امريكا | بئر الجحيم هي بئر زعم وجودها في روسيا from neda-interessant.fun

يخوض المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور مبارياته في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، وستقام مباريات هذه المجموعة في العاصمة المصرية القاهرة تحديداً في إستاد القاهرة الدولي الذي يعد هو الملعب. هي حفرة من صنع البشر تقع خلف سد لنهر مونتيسيليوا بكاليفورنيا شيدت بين عام 1953، وعام 1957 لتبتلع مياه الفيضانات، وهي من أضخم الحفر هي حفرة مشتعلة بالنيران طوال الوقت في قرية ديرويز التركمتستانية. تراجم معاني القرآن الكريم المعروضة بالموقع تم الحصول عليها من موقع تنزيل دوت نت، ولم يتسنى لنا مراجعتها أو تدقيقها.

من منطقة حزام الصمت حيث السكون التام إلى باطن الأرض حيث الجحيم المستعر ، على الغريب ان جميع الدول الاجنبيه المتطورة هى فقط من حصل معهم الحوادث الغربه ولم نرى اى حوادث غريبه فى الدول العربة لماذا.

استجد على المسلمين في عصرنا هذا مسائل جديدة لم يعهدوها من قبل، وهم لا يجدون لها صريح حكم في الفقه الإسلامي. قصة الحفرة تعود إلى العام 1971، حين قرر علماء روس التنقيب عن الغاز في تلك المنطقة، إلا أن خطأ طرأ على عمليات الحفر تسبب. .أدى لخسف فى الأرض تسبب فى حفرة ضخمة يصل قطرها ل 70 متر وسقطت معدات الحفر وخرج الغاز من الحفرة فقرر المسئولين فى الشركة لكن توقعاتهم خابت وظلت النيران مشتعلة لأكثر من 45 عام وأطلقوا عليها أسم حفرة الجحيم أو بوابة جهنم فى الأرض ويسميها اهل. أن يحفر في الأرض الصلبة إلى الأسفل طولاً، ثم يميل بالحفر إلى جهة القبلة] على جنبه الأيمن ووجهه إِلى القبلة، ثم يفك عقد الكفن، ثم تغطى فتحة اللحد بالطين.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment