دليل ان الارض كروية من القران

دليل ان الارض كروية من القران. تراجم معاني القرآن الكريم المعروضة بالموقع تم الحصول عليها من موقع تنزيل دوت نت، ولم يتسنى لنا مراجعتها أو تدقيقها. بالرغم من أن مثل هذه الاكتشافات نادراً ما تُلاحظ من قِبل شخص واحد.

الارض كروية في القران — الحمد لله حكى غير واحد من أهل العلم
الارض كروية في القران — الحمد لله حكى غير واحد من أهل العلم from suerte-soir.fun

بفضل الله عز وجل تم إعداد هذا الفهرس ليكون دليلا على أجزاء القرآن الكريم الثلاثين مكتوبة و مسموعة mp3 , و مرتبة حسب المصحف الشريف و قد تم إعداد هذا الفهرس وفق الترتيب التالي من المسلمين يعتقدون ان الارض مسطحة وان العلماء يتآمرون ضدهم بالاتفاق مع ناسا وهي تلفق هذه الاكاذيب عن كروية الارض ! نقدم لكم من خلال موقعنا احلم مجموعة متميزة من الاسئلة التي لن تستطيغع ان تعرف اجابتها حتى تقرأ القرآن الكريم ، فنتمنى ان تستفيدو منها.

قم باختيار الجزء من الفهرس.

هل قصد الله الأرض التي نشاهدها امامنا ام الأرض التي نشاهدها من الفضاء ؟ عندما نقرأ الآيات بشكل جيد منذ بدايتها ، نجد أن الآية الكريمة لا تتحدث عن كروية الأرض كحقيقة علمية بل تتحدث عن الأرض التي نشاهدها امامنا. لذلك لا أستطيع تسمية العبقري الخارق الذي جاء وأثبت كروية كان لدينا دليل لفترة ليست بالقليلة بأن الأرض كروية. وثائقي رحلة المسلمين العشرة الى قلب الارض وحافتها. الأرض كروية ليست مسطحة ولا مكعبة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment