رامز تحت الارض شاروخان كامله

رامز تحت الارض شاروخان كامله. رامز تحت الأرض ramez app 1.1 update. وقع النجم الهندي شاروخان ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز تحت الارض، وظهر في البرومو وهو يحاول كتم غضبه بعد انتهاء المقلب، وكذلك ظهر في احدى اللقطات وهو يعتدي على رامز جلال.

كليبات
كليبات from shahid4u.onl

حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض، شهد برنامج رامز تحت الأرض الحلقة السابعة، وقوع النجم الهندي شاروخان، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، وذلك خلال البرنامج الذي يذاع على قناة mbc، طوال أيام شهر رمضان المبارك. فمثلا لو الارض الطبيعيه منخفضة عن الصفر المعماري ب 2 متر وسوف ننزل بالجسه بعمق 15 متر من الارض الطبيعيه.سوف يكون عمق والتأسيس السليم علي هذه التربه يتم باحدي الطرق الاتيه: شاوخان في برنامج رامز جلال في رمضان.

تحميل محمد نايل اماسي كامله.

نشرت فضائية إم بي سي مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيفيسبوك، مقطع فيديو لكواليس برنامج رامز تحت الأرض مع النجم الهندي شاروخان. روخ خان لها القيام بالفيلم بهومي تشارك شاروخان في فيلم السيرة الذاتية ل راكيش شارما !! رامز جلال | البرومو الرسمي لبرنامج رامز تحت الصفر على mbc مصر. وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجراً، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment