راي الاسلام في كروية الارض

راي الاسلام في كروية الارض. كروية الأرض بين النافين والمثبتين لاحظت أن هناك إجماعين مختلفين عن شكل الأرض ابن تيمية ذكر إجماع العلماء على كروية الأرض والقرطبي رد على من زعم أن الأرض كالكرة وقال والذي عليه المسلمون وأهل الكتاب القول بوقوف الأرض. قال الشيخ عاصم القريوتي حفظه الله:

هل هناك إجماع على كروية الأرض في الإسلام
هل هناك إجماع على كروية الأرض في الإسلام from 1.bp.blogspot.com

قال الشيخ عاصم القريوتي حفظه الله: كروية الأرض بين النافين والمثبتين لاحظت أن هناك إجماعين مختلفين عن شكل الأرض ابن تيمية ذكر إجماع العلماء على كروية الأرض والقرطبي رد على من زعم أن الأرض كالكرة وقال والذي عليه المسلمون وأهل الكتاب القول بوقوف الأرض. سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.

طالما ظنّ البشر أن الأرض مسطحة حتى جاء العصر الحديث حيث تبين أن أرضنا عبارة عن كرة تدور حول نفسها بسرعة تبلغ 1600 كليو متر في الساعة.

قال الشيخ عاصم القريوتي حفظه الله: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم. قال الشيخ عاصم القريوتي حفظه الله: كروية الأرض بين النافين والمثبتين لاحظت أن هناك إجماعين مختلفين عن شكل الأرض ابن تيمية ذكر إجماع العلماء على كروية الأرض والقرطبي رد على من زعم أن الأرض كالكرة وقال والذي عليه المسلمون وأهل الكتاب القول بوقوف الأرض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment