سبح لله مافي السماوات وما في الارض

سبح لله مافي السماوات وما في الارض. {سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ} : تعالى ( يسبح لله مافي السماوات وما في الأرض الملك القدوس العزيز الحكيم ) سورة الجمعة الآية الاولى ـ وفي سورة التغابن ( يسبح لله ما في السماوات وما في الارض ) وهي الآية الاولى.

Fatima's | Arabic calligraphy art, Calligraphy art ...
Fatima's | Arabic calligraphy art, Calligraphy art … from i.pinimg.com

وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (10). للتمييز بين سَبَّحَ لِلَّهِ/ يُسَبِّحُ لِلَّهِ في بداية السورة نلاحظ تتالي السور كل سورتين بنفس البداية والحديد مفردة. ينزِّه الله تعالى عن كل ما لا يليق به كلُّ ما في السموات وما في الأرض.

♦ الوجيز في تفسير الكتاب العزيز للواحدي:

♦ الوجيز في تفسير الكتاب العزيز للواحدي: اذكار، أذكار، الأذكار، دعاء، ادعية، أدعية، ذكر، تسبيح، تسابيح، سبحة، سبح، اذكار الصباح، اذكار المساء، اذكار الصباح والمساء اليومية، الأذكار، اذكار المسلم، اذكار الصلاة، اذكار الوضوء، اذكار النوم، اذكار الاستيقاظ، اذكار الطعام، اذكار التشهد، اذكار الخلاء، اذكار المسجد، اذكار الآذان. تعالى ( يسبح لله مافي السماوات وما في الأرض الملك القدوس العزيز الحكيم ) سورة الجمعة الآية الاولى ـ وفي سورة التغابن ( يسبح لله ما في السماوات وما في الارض ) وهي الآية الاولى. سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1).

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment