سعر متر الارض فى الزيتون

سعر متر الارض فى الزيتون. وتقــع مدينة القاهرة الجديدة شرق مدينة القاهرة بجوار الطريق الدائري وطريق العين السخنة القاهرة والسويس القاهرة، وتبعد عن القاهرة حوالي 40 كيلومترًا وعن المعادي 15 كيلومترًا وعن مدينة نصر5 كيلومترات. الوصول الى الارض من خلال طريق ترابي.

مليونا ريال سعر متر الأرض في جوار الحرم المكي
مليونا ريال سعر متر الأرض في جوار الحرم المكي from vid.alarabiya.net

وتبلغ مساحة القاهرة الجديدة حوالي 500 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون ونصف نسمة، ومن المحتمل أن يصل إلى ثلاثة ملايين مع اكتمال البنية التحتية بالمدينة ووصول نسبة الإشغال في المشروعات إلى المرحلة النهائية. هو من أهم وأشهر مناطق القاهرة الجديدة، وأقدمها من حيث تاريخ الإنشاء، ويضم التجمع الأول الكثير من التجمعات السكنية بكل أنوعها المتوسطة وفوق المتوسطة والفاخرة. القاهرة الجديدة أحد أشهر المدن المتطورة والمشروعات السكنية الجديدة نسبيًا، بدء العمل فيها عام 2000م بهدف التوسع العمراني خارج العاصمة، وتخفيف التكدس السكاني والخدمي داخل القاهرة والتي أصبحت تعاني من التكدس والزحام والاختناقات المرورية.

ويقع التجمع الأول على محور السادات وشارع عبد الباسط عبد الصمد، وقريب من التجمع الخامس، ومدينة الرحاب، ومطار القاهرة الدولي، ومدينتي.

هي حديقة عامة أنشئت لتحاكي الحديقة الفرنسية جاردن دي كلاشمثيون، وهي حديقة مميزة تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حيث تضم مجمع علمي وثقافي ونماذج مصغرة من مكتبة الإسكندرية وحديقة الحيوان والمتحف الحربي بالإضافة على المساحات الخضراء الكبيرة والبحيرات الصناعية، والمسرح وحفلات الموسيقى والفنون. الوصول الى الارض من خلال طريق ترابي. See full list on aqarmap.com.eg See full list on aqarmap.com.eg

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment