سكان جوف الارض يأجوج ومأجوج

سكان جوف الارض يأجوج ومأجوج. السلام عليكم احبابى فى اللهاقدم لكم فى هذا المقطع الجزء الاول من سلسلة غرائب أصناف أمم يأجوج ومأجوج الغير. سكان عالم جوف الأرض الداخلي العيون الحمئة يأجوج ومأجوج.

دخول النبي () في رحلة الإسراء بلاد يأجوج... - سكان جوف الأرض - يأجوج ...
دخول النبي () في رحلة الإسراء بلاد يأجوج… – سكان جوف الأرض – يأجوج … from lookaside.fbsbx.com

عالم جوف الأرض كما فسرّه علماء الدين وورد في القرآن الكريم يدلذ على وجود طبقات في جوف الأرض تسكنها مخلوقات لا نعلمها؛ إذ إنّ علمها عند الله ، فقد ذكر لنا القرآن الكريم بأن الله سبحانه وتعالى خلق سبع سماواتٍ وسبع أراضٍ، ومن عجائب عظمة خلقه أن جعل بجوف الأرض فيما بين طبقات الأرضين شموساً تجري وتشرق على أممٍ كثيرةٍ لا نعرفها وهي أممٌ في علم الغيب بالنسبة إلينا، من هذه الأمم يأجوج ومأجوج وغيرهما من سكان عوالم جوف الأرض. وقد ذكر الزحيلي في تفسيره: بأنه لا اختلاف في أنّ السماء سبع طبقاتٍ بعضها فوق بعض كما دلّ حديث الإسراء والمعراج، إلا أنّ الخلاف هو في طبقات الأرض ووجود خلقٍ في كل طبقةٍ.

سكان جوف الأرض حقيقة ام خيال.

بأنه لا اختلاف في أنّ السماء سبع طبقاتٍ بعضها فوق بعض كما دلّ حديث الإسراء والمعراج، إلا أنّ الخلاف هو في طبقات الأرض ووجود خلقٍ في كل طبقةٍ. المسيح الدجال ( قابيل اللعين ) يسكن الآن تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي.!! See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment