شروط التصالح فى مخالفات البناء على الارض الزراعية

شروط التصالح فى مخالفات البناء على الارض الزراعية. وأضاف في تصريحاته لـ أهل مصر: المشروعات الحكومية والمشروعات ذات النفع العام.

بالتفصيل: التصالح في مخالفات المباني والبناء علي الأراضي الزراعية| قرار ...
بالتفصيل: التصالح في مخالفات المباني والبناء علي الأراضي الزراعية| قرار … from 1.bp.blogspot.com

الحبس يكون طبقا للمادة 156 من قانون الزراعة، يصل إلى سنتين حبس لا يقل عنهم ولا يقل عن 100 ألف ولا تزيد عن 5 مليون جنيه كغرامة بخلاف ثلثى قيمة الأعمال بخلاف قرار وجوبى من المحكمة العسكرية بإزالة الأعمال المخالفة وواجب هدمها والأعمال المخالفة كالتعلية فى بناء أدوار بدون ترخيص أو بناء على أراضى بدون ترخيص، أو بناء أراضى مملوكة للدولة أو بناء على أراضى زراعية. وقال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين إن شروط التصالح للأراضى الزراعية، هو أن يكون المبنى قديما ومجاور للحيز العمراني ولا يكون متعديا على أرض زراعية قائمة بالفعل ويتم التصالح فيه بما يعنى عدم قدرة الأرض على الزراعة مرة أخرى. See full list on youm7.com

وافقت لجنة الإسكان والمرافق فى البرلمان بشكل مبدئى، على المادة الخاصة بالتصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية، وذلك أثناء مناقشة مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء، على الرغم من رفض الحكومة ممثلة فى وزارة.

See full list on ahlmasrnews.com See full list on youm7.com تقسم المباني في مصر إلى 3 أنواع من المباني طبقا للقانون المصري. وأشار فياض في تصريحاته لـ أهل مصر أنه لابد من زراعة الأراضي بمحاصيل لا تحتاج إلى أراض خصبة شديدة، بالإضافة إلى توسيع الترع والمصارف بما يخدم الأراضي الزراعية الأخري والبنية التحتية الزراعية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment