صحة حديث يوم تبدل الارض غير الارض

صحة حديث يوم تبدل الارض غير الارض. حشر الدنيا وحشر الآخرة كيف نجمع بين الأحاديث الدالة على أن أرض المحشر في الشام وهي أرض بيضاء وبين آية يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار وحديث اليهودي الذي أجابه رسول الله صلى الله عليه وسلم بـ. القول في تأويل قوله تعالى يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار 48 يقول تعالى ذكره إن الله ذو انتقام يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات من مشركي قومك يا محمد من قريش وسائر من كفر بالله وجحد نبوتك.

{ يوم تبدل الارض غير الارض والسموات } القارئ طارق محمد - YouTube
{ يوم تبدل الارض غير الارض والسموات } القارئ طارق محمد – YouTube from i.ytimg.com

﴿ يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ. كيف تُبَدَّل الأرض في يوم القيامة؟ يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (48) قوله تعالى :

حشر الدنيا وحشر الآخرة كيف نجمع بين الأحاديث الدالة على أن أرض المحشر في الشام وهي أرض بيضاء وبين آية يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار وحديث اليهودي الذي أجابه رسول الله صلى الله عليه وسلم بـ.

Nov 17, 2014 · ـ لعلك تقصد حديث عائشة قالت : في الحديث دلالة على أن الأرض تبدل غير الأرض والسماوات كما قال تعالى: ( يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات ) أي : وهو حديث صحيح أخرجه مسلم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment