قصيدة يالله ثبتني على الارض لاطير

قصيدة يالله ثبتني على الارض لاطير. يا الله ثبتني على الارض لا طيرلين ازبط البراد واخذ علاجيعلاج قلبي حبتين بوسط قصديرمن ابو قوسين اللي عليه وسم العواجيوليا اكلنا من اطياب القصاديرما همنا من ركّب نجمه و تاجييا حيف ياشيوخ نجد المناعيرينثر لكم حبٍ مثل. May 02, 2014 · بسم الله الرحمن الرحيم السـلآم عليـكم ورحمـه اللـه وبـركـاته بـدايه تعـريف عن الشاعر هـو بنـدر بـن سـرور القسـامـى مـن روق من عتيـبه ولـــد وترعرع في القــراره بمديـنه الدوادمـي ســنه 1360هجري توفــي والـده وهو صغـير.

يارب غفرانك. لـ يحيى العتيبي | موقع الشعر
يارب غفرانك. لـ يحيى العتيبي | موقع الشعر from www.alsh3r.com

May 02, 2014 · بسم الله الرحمن الرحيم السـلآم عليـكم ورحمـه اللـه وبـركـاته بـدايه تعـريف عن الشاعر هـو بنـدر بـن سـرور القسـامـى مـن روق من عتيـبه ولـــد وترعرع في القــراره بمديـنه الدوادمـي ســنه 1360هجري توفــي والـده وهو صغـير. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. قصيدة ألا يالله ثبتني على الملة.

⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀�.

يا الله ثبتني على الارض لا طير لين ازبط البراد واخذ علاجي علاج قلبي حبتين بوسط قصدير من ابو ق يا الله ثبتني على الارض لا طيرلين ازبط البراد واخذ علاجيعلاج قلبي حبتين بوسط قصديرمن ابو قوسين اللي عليه وسم العواجيوليا اكلنا من اطياب القصاديرما همنا من ركّب نجمه و تاجييا حيف ياشيوخ نجد المناعيرينثر لكم حبٍ مثل. يا الله ثبتني على الارض لا طير لين ازبط البراد واخذ علاجي علاج قلبي حبتين بوسط قصدير من ابو ق ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀�.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment