كائنات فضائية تعيش معنا على كوكب الأرض

كائنات فضائية تعيش معنا على كوكب الأرض. وليكون هناك حياة على كوكب ما، يجب أن تتوافر فيه شروط عديدة مثل توافر الماء والجاذبية، واعتدال الحرارة، فالأرض كوكب درجة حرارته معتدلة وصالحة للحياة، فإذا اقترب من الشمس فإن درجة حرارته ترتفع بشكل كبير مما يؤدي إلى احتراقه، وإذا ابتعد عنها أصبح أكثر برودة، وذلك يؤدي إلى تجمده بالكامل. تبدو للوهلة الأولى كائنات فضائية ولكنها.

مخلوقات فضائية لحماية الطبيعة والسلام على الأرض.. شوفها فى ...
مخلوقات فضائية لحماية الطبيعة والسلام على الأرض.. شوفها فى … from img.youm7.com

See full list on mlzamty.com إن وجود كائنات فضائية من الممكن أن يكون حقيقياً، وذلك بعد اكتشاف وكالة ناسا وفريق علمائها بقيادة العالمة إليسا كوانتانا كوكب كيبلر الذي يتشابه مع الأرض في الشكل وإضافةً إلى وجود المياه، ويختلف عنها بكونه يحتاج إلى 130 يوماً لإكمال دورته حول نجمه الشمسي، على عكس الأرض التي تحتاج 365 يوماً، ويبعد هذا الكوكب عن الأرض بمقدار 490 سنة ضوئية، ويكبره بالحجم بمقدار عشرة في المئة، وهذا ما جعل العلماء يضعون فرضيات جديدة ومؤكدة لوجود مخلوقات فضائية على قيد الحياة، ولكن لم يتم التواصل معها. See full list on mlzamty.com

See full list on mlzamty.com

See full list on mlzamty.com See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com جزاكم الله كل خير اخواتي اخواني انصار الله وشكرا لنجمة الجدي المبدع ويسمح لي ان اسميه نحلة المنتدى وفقكم الله جميعا لخدمة ولي الله أحمد ص.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment