كلمتى مش هتنزل الارض ابدا

كلمتى مش هتنزل الارض ابدا. ولكن عفوا بعض اعمالك السينمائية تخاصم هذا النجاح؟ هذا غير صحيح فافلامى تحقق ايرادات جيدة وفى كل الاحوال الايرادات خاصة بالمنتج الذى لا يخسر ابدا فى كل الاحوال وان لم يحقق الفيلم ايرادات ضخمة. كلمتي مش هتنزل الارض ابدا.

vod_generated_vod_programs_clips_jLBuBmmW3u4u5hpxmcN2jA.jpg
vod_generated_vod_programs_clips_jLBuBmmW3u4u5hpxmcN2jA.jpg from vod.rotana.net

دخل وهو مطمئن انه سيجد حور ماتت. هذه المرة، يبدو أن الحضري كلمته مش هتنزل الأرض أبدا ولن يتراجع مجددا كما اعتاد عن اتخاذ قرار الاعتزال، وذلك بعدما كشف عبر تصريحات تليفزيونية أنه لن يعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى، بل هو حاليا يبحث عن عروض للتدريب وتحديدا تدريب المنتخبات. فتحدث اليها بنبرة هوجاء قائلا\انا اللى آآمرك بية تنفذية.

ولكن عفوا بعض اعمالك السينمائية تخاصم هذا النجاح؟ هذا غير صحيح فافلامى تحقق ايرادات جيدة وفى كل الاحوال الايرادات خاصة بالمنتج الذى لا يخسر ابدا فى كل الاحوال وان لم يحقق الفيلم ايرادات ضخمة.

فتحدث اليها بنبرة هوجاء قائلا\انا اللى آآمرك بية تنفذية. اسمع مش عارفة كل شئ جوايا اتلخبط فشعر هو بذلك فبدا في توجيه كلامه عليه علي براءة وشي وعيوني ورقبتي وصدري وانه نفسه يمتلك جسم لشخصيه زي شخصيتي وتسمرت قدماي وعجز لساني عن اني اوقفه عن ما يقول ولكنني شعرت بيده تتحسس شعري ولا اعلم. فاستغرب و ليد و قال : دليلك إلى التاريخ الإسلامى الصحيح دون تزوير أو تشويه | إشراف الدكتور راغب السرجاني.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment