كوكب الارض مسطح ام كروي

كوكب الارض مسطح ام كروي. احببت دراسة هذه الأدلّة في هذا الموضوع وتناولها مجدّداً. بما ان الارض كروية, فلاشياء لما تبتعد تختفي من الاسفل الى الاعلى, يمكنك رؤية جزيرة من بعيد, لكن فقط الاشياء العلوية, كما يجب مراعات ارتفاع المنطقة على سطح والنتيجه ما هي؟؟؟ عاجلاً ام آجلاً سيعرف كل مسطح ان الارض كرويه فعلاً عندها يصبح القرآن كتاب خرافات.

جاذبية الأرض «شوهت» كروية القمر - البحار
جاذبية الأرض «شوهت» كروية القمر – البحار from www.albehar.org

**ومن هنا تستنتج ان الشمس تعتبر نجما وليس كوكبا. Goodreads helps you keep track of books you want to read. هل نحن نعيش على كوكب كروي أم مسطح ؟ هل الأرض كروية أم مسطحة ؟ الأرض مسطحة وليست كروية ؟ 447 623 просмотра 447 тыс.

خمسة طرق ذهبية مجربة لعلاج ام الصبيان نهائيا بدون رجعة.

على الرغم من اننا نعيش في زمن حيث رُحَل الفضاء اصبحت تحدث بشكل روتيني، وكذلك المناطيد عالية الارتفاع وتجربة فيليكس بالقفز منذ مدة قصيرة وجميع المعلومات والادلة المصورة والنظرية الحسابية أيضاً لا زال هناك فئة غير قليلة من البشر تعتقد ان الارض. اما الارض كوكب و الكواكب هي أجسام معتمة تدور حول الشمس في مدرات محددة ( بيضاوية ) عددها ثمانية كواكب. قطر كوكب المريخ حوالي 6800 كيلو متر وهو يعتبر مساوي لنصف قطر الارض ، يبعد كوكب المريخ عن الشمس بمسافة 228 مليون كيلومتر صور كوكب المريخ. تقول نظرية الأرض المسطحة إن كوكب الأرض عبارة عن قرص مسطح يحيط به جدار جليدي، والشمس تدور حوله.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment