كويكب يقترب من الارض يوم الجمعة

كويكب يقترب من الارض يوم الجمعة. يحلق الكويكب 2014 ur116 على مقربة خطيرة من الأرض مرة كل 3 سنوات، وفي حالة اصطدامه بالأرض سيولد انفجارا يفوق انفجار نيزك الكويكب المكتشف حديثا يبلغ قطره حوالي 370 مترا، وحجمه يتجاوز كويكب أبوفيس الشهير، الذي يمكن أن يقترب من الأرض في العقد القادم. يا أيها الذين صدقوا الله ورسوله ( إِذَا نُودِيَ لِلصَّلاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ ) وذلك هو النداء، ينادي بالدعاء إلى صلاة الجمعة عند قعود الإمام على المنبر للخطبة ؛ ومعنى الكلام:

نيزك "يوم القيامة" يقترب من الأرض في الشهر المقبل - بلادي بوست
نيزك "يوم القيامة" يقترب من الأرض في الشهر المقبل – بلادي بوست from bladipost.com

وفيما يتعلق بسنة 2021 ميلادية، 1442 هجرية، يوافق عيد الأضحى المبارك 20 يوليوز 2019 (بارتياب يوم واحد). وقالت وكالة الأدوية الأوروبية إن الآثار الجانبية كانت أكثر شيوعا لدى الرجال الأصغر سنا. اما في هذه الزيارة المرتقبة في الخامس عشر من شباط/فبراير، فيمكن مشاهدة الكويكب بواسطة أي تلسكوب.

ولن يقترب مجددا من الارض الى هذا القدر قبل وقت طويل جدا.

ولا يجوز القول بتحريم فعل ما والمغالاة في محاولة اثبات ذلك الفعل بالتحريم الى الحد الذي يجعل القائل بذلك الاستناد الى روايات ضعيفة بلا اسانيد و الى الحد الذي يتم فيه تجاهل الكثير. (اما مسألة التقزز من هذا الفعل من عدمه فتلك مسألة تخضع للأذواق والاختلافات الحضارية. وردَ في عدد الركعات للسنة البعدية حديثان وعدة أقوال، أما الحديث الأول فرويَ فيه أنّ عدد الركعات. تم حجب 95% من الانترنت السيء عن المستخدمين العاديين وعامية الناس.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment