كيفية اختيار سيراميك الارضيات

كيفية اختيار سيراميك الارضيات. وبالطبع هناك العديد من التصميمات المتاحة في معارض السيراميك والتي تتباين ما بين الأشكال الجريئة ذات الألوان الزاهية والزخارف المزركشة اللافتة للنظر والأشكال ذات التصميم المحافظ والتقليدي والخالي من الزينة المبالغ فيها. أما بالنسبة للحمام والمطبخ يمكن اختيار الأحجام الأصغر؛ نظرًا لوجود قطع سيراميك مختلفة حيث يتم تركيبها على الأرضية والجدران وقد يلجأ البعض إلى تركيب قطع السيراميك على السقف أيضًا.

إلهام الأرضيات الذكية لغرف الاستقبال - ️ - Smart Home Making | طبعة: 2020
إلهام الأرضيات الذكية لغرف الاستقبال – ️ – Smart Home Making | طبعة: 2020 from smarthomemaking.com

عند زيارة معارض السيراميك سنجد العديد من الألوان والتركيبات الشكلية المتنوعة مثل السيراميك ذي اللون الواحد السادة أو السيراميك ذي الألوان المتعددة والمتداخلة معًا والمتباينة بين درجات الألوان المتقاربة. اختيار السيراميك قد يخضع إلى بعض التفضيلات المتعلقة بالتصميم وفقًا لذوق الشخصالذي يختاره ومدى ملائمة التصميم لروح المكان. ما هي أساسيات اختيار السيراميك؟

وقد يُعزَى ذلك إلى أن الأرضيات عادةً ما تُفتَرَش بالسجاد ما يعني أن هذه الأشكال سوف تُخفَى بطريقة ما وسيتم الاكتفاء برسومات السجاد، لذلك يجب الانتباه إلى هذا الأمر حين اختيار السيراميك من أ.

أما بالنسبة لتصميمات الأرضية، من الأفضل أن تظل بسيطة أو غير متكلفة على الأقل. نبدأ بأول خلطة من خلطات تنظيف سيراميك الأرضيات وتتكون من: ومن أجل النجاح في اختيار المقاس المناسب يُنصَح دومًا بأن يقوم العامل الفني بقياس مساحة الأرضيات للمنزل أو المحل التجاري في البداية؛ لأن ذلك يُسَهِّل من تحديد المقاس المناسب. اللون لا يتم اختياره فقط بناءً على الذوق الشخصي أو ما نفضله ولكن يجب مراعاة إيضاً اللون المستخدم في الجدران فالاعتماد على اختيار لون السيراميك بلون متقارب مع لون الجدران هو الحل الأمثل لضمان الحصول على شكل نهائي جيد ومتناسب مع ما يفضله وما نحدده في اختياراتنا ، المتعارف عليه أن يكون اللون الأكثر بهجة وإشراق في الجدران واللون الأقل يكون في الأرضيات وذلك لإعطاء الغرفة البهجة والاتساع في المساحة إذا كان لديك حيرة في معرفة كيف يمكنك اختيار سيراميك شقتك بناءً على معايير التصاميم الإنشائية العصرية فهذا المقال سوف يكون دليلك الأمثل ويمكنك استشارة شركات التشطيب لدينا فقط بالضغط هنا

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment