كيفية استغلال قطعة ارض

كيفية استغلال قطعة ارض. هذه الطريقة مشابه لطريقة شراء العقارات وبيعها ولكن هنا يقوم المشتري بدفع أموال بعد شراء المنزل بغرض زيادة سعره بحيث ثم بتحسين شكل المنزل ليصبح جميلا ثم يعرضه للبيعبسعر عالي وبيعه بسعر كبير ليكسب من ذلك، أمثلة لأعمال الترميم والصيانة التي يقوم بها بغرض زيادة سعره مثل القيام بأعمال النقاشة للمنزل او تركيب سيراميك للمنزل او تغير الأبواب والشبابيك أو إضافة حمام او إعادة تصميم المطبخ او غيرها من أعمال الإصلاح ليصبح المنزل جميلاً. هذه الطريقة لا يقوم بها الكثيرون بالرغم من أن لها عائد كبير ولكنها تتطلب توفر رأس المال ومجهود أكثر بالبحث والاستعانة بـ سماسرة عقارات لإيجاد فرصة لشراء وحدة عقارية بسعر قليل لبيعها بسعر اعلي سواء بيعها سريعا او بيعها بعد وقت وسأقوم بشرح هذه الطريقة بالتفصيل بمقال قادم لمن يود العمل بها.

تعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات ...
تعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات … from www.christian-dogma.com

نصائح قبل شراء قطعة ارض سكنية ولكن يجب الانتباه لعدة عوامل تساعد في زيادة سعر الأرض مثل الموقع والخدمات وإمكانية وجود تطوير في المنطقة او بناء وحدات سكنية حولها او غيرها من العوامل يمكنك الرجوع لمقال كيف تستثمر في الأراضيلمزيد من المعلومات عن كيفية الاستفادة من قطعة الأرض والاستثمار فيها تجنب هذا النوع من المستأجرين لعقارك السكني تفاصيل قطعة الأرض، والخدمات المتوفرة.من مختلف الجهات.

10 طرق لشراء عقار والربح منه 2.

وللمزيد من المعلومات عن الاستثمار العقارييمكنك قراءة هذا المقالات 1. See full list on exaqr.com تجارة الشقق السكنية تعد من اشهر طرق تجارة العقارات، وتعتبر بناء قطعة أرض لتصبح منزل او وحدات سكنية بغرض تأجيرها هي أكثر طرق الاستثمار في العقار شيوعا لأنها سهلة فأنت تجتهد في بداية الأمر وصرف الكثير من المبالغ في شراء الأرض وعمليات البناء والتشطيب وبعد الانتهاء تقوم بعرض هذه الوحدات السكنية للإيجار ويتأتي المستأجر للسكن ويقوم بالدفع لك الإيجار شهريا وأنت لا تفعل شيئا سوى الحصول على المال. يمكنك شراء قطعة ارض في موقع معين وانتظار فترة (شهور او سنين) قليل لارتفاع سعرها ثم بيعها بأضعاف سعرها الأرض تحفظ المال من ارتفاع الأسعار والتضخم وكل الأراضي بلا استثناء ترتفع أسعارها سنويا ماعدا الأراضي التي لا يريدها احد وهذه الأراضي أيضا سعرها سيزداد ولكن بعد وقت أطول وأيضا يمكنك تأجيرها دون القيام بأي عمل عليها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment