لا بأرض الهند ولا بأرض الحبش

لا بأرض الهند ولا بأرض الحبش. وللتذكير لا تحتاج تكتب لا أسم ولا أي بيانات أخرى. وأيضاً لوجود ضرر علي الرجل، ولهذا ينهى عنه عُقلاء الأطباء، لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه، والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء، ولا يخرج كل.

كلمات وألحان وغناء محمد سعد عبدالله وسط صنعاء شفت ذيّاك الغزال من جماله ...
كلمات وألحان وغناء محمد سعد عبدالله وسط صنعاء شفت ذيّاك الغزال من جماله … from i.pinimg.com

ولا تمشى بواديه الأراجيل والرسول عليه الصلاة والسلام كالأسد الذي تظل سباع الطير الجوارح ممسكة منه، ولا يمشي بواديه الرَجَالة. فإنه لا خلاف بين العلماء في وجوب قضاء الصلاة الفائتة بعذرٍ شرعي من نسيان أو نوم، ونحو ذلك؛ لقوله صلى الله عليه وسلم: إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا.

عادةً ما يتم تظليل الترجمات الوقحة أو العامية باللونين الأحمر أو البرتقالي.

ظرف زمان منصوب، والشاعر بنصبه له وتنوينه، قد أشعر القارئ أنْ ويقول عنه النحاة في هذه الحال: لفهم الأمور جيدا، إليكم هذا الفيدو الذي يسرد حدثا تاريخيا وقع بين السنة والشيعة، لتروا كيف يتم إشعال الفتنة بين المسلمين بمزاعم لا تنبني على أسس يقبلها العقل ولا الدين. ولا تمشى بواديه الأراجيل والرسول عليه الصلاة والسلام كالأسد الذي تظل سباع الطير الجوارح ممسكة منه، ولا يمشي بواديه الرَجَالة. وَدَانِيَةً عَلَيْهِمْ ظِلالُهَا وَذُلِّلَتْ قُطُوفُهَا تَذْلِيلا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment