مباشر الكرة الارضية

مباشر الكرة الارضية. من كان يتخيل أن نجلس يومًا في بيوتنا لنشاهد بثًا حيًا لكوكبنا كله من الفضاء، أليس كذلك؟ اقرأ أيضًا: This ball shaped projector is capable of displaying planet earth live for any map you need ,live updated from the internet , changing from day to night or te.

رسم الكرة الارضية
رسم الكرة الارضية from i.pinimg.com

في 22 أغسطس عام 2019، أعلن المسؤولون عن المشروع بوصول الكاميرات إلى نهاية عمرها الافتراضي أخيرًا بعد مرور 5 سنوات و79 يومًا على إطلاق المشروع. أين توجد المحطة الفضائية الدولية الآن؟ الفضل في ذلك يعود لوكالة ناساالتي ثبتت كاميرات فائقة الجودة على المحطة الفضائية الدولية، وتقوم هذه الكاميرا بإرسال بث مباشر إلى الأرض.

See full list on arageek.com

See full list on arageek.com وعن الكاميرات القديمة، فكان من المقرر تحميلها من المحطة الفضائية الدولية والعودة بها إلى الأرض مرة أخرى بعد مُضي خمسة سنوات على الانطلاق وامتاع الجمهور برؤية الأرض في أبهى صورها من خلال ذلك البث الحي. في الوقت الحالي، وبعد انتهاء مشروع hdev، أصبح المتاح للمهتمين بذلك المشروع هو مشاهدةالأفلام والفيديوهات المُسجلة من خلال تلك الكاميرات على القنوات العامة أو من خلال اليوتيوب. وفي هذا الصدد صرح المسؤولون عن هذا المشروع بأنّ الكاميرات محاطة بصندوق مضغوط له درجة حرارة مناسبة ويحميها من إشعاعات الفضاءالصعبة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment