معلومات عن كوكب الارض بالانجليزي

معلومات عن كوكب الارض بالانجليزي. الأرضُ هي أكبر الكواكب الصخريّة الأربع في المجموعة الشمسيّة، وهي الكواكبُ الوحيدة في النّظام الشمسيّ التي لها سطوحٌ صُلْبة يمكن لكائنٍ الوقوف عليها، وأمّا الكواكبُ الأُخرى فهي عبارةٌ عن كُرات عملاقة من الغاز، وهي المُشتري، وزُحل، وأورانوس، ونبتون. في هذا الدرس عبارات متنوعة حول كوكب الارض بالانجليزي ومعلومات متنوعة مترجمة في هذا المجال.

معلومات عن كوكب الارض
معلومات عن كوكب الارض from 1.bp.blogspot.com

الشّتاء، والرّبيع، والصّيف، والخريف، ففي الوقت الذي يكون فيه فصل الشّتاء في النّصف الشماليّ من الكرة الأرضيّة يكون فصل الصّيف في النّصف الجنوبي منها. إذا كانت الصّخور من النّوع الناريّ الصُلب فإنّ هذه الطّبقة تنكسر فيندفع جزء منها إلى سطح الأرض، ويغوص الجزء الآخر إلى الأسفل، ومثال ذلك حفرة الانهدام. تم تسمية حفر عطارد على اسم الفنانين والموسيقيين والمؤلفين المشهورين.

يدور كوكب الزُهرة حول نفسه بشكل بطيء ونتيجة لتلك الحركة يتكون مجال مغناطيسي ضعيف جداً مقارنة بالمجال المغناطيسي الخاص بكوكب الأرض، فعلى الرغم من تشابه حجم كوكب الأرض بحجم كوكب الزُهرة، وعلى الرغم من تشابه حجم اللب المكون من الحديد لكل منها إلا أن تلك الحركة البطيئة للزُهرة جعلت مجاله المغناطيسي أقل بكثير من المجال المغناطيسي لكوكب الأرض.٦

The earth formed around 4.5 billion years ago. وإذا كانت الصّخور من النّوع الرسوبيّ الليّن فإنّ هذه الطبقة تتقوّس إلى الأعلى مكوّ. تحتوي المُحيطات المفتوحة على 96.5% من كلّ الماء على الأرض، أمّا الباقي فهو مُوزَّعٌ على الأنهار والبُحيرات والبحار الداخليّة، كما يتواجدُ الما. The other three are mercury, venus, and.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment