منى شداد رامز تحت الارض

منى شداد رامز تحت الارض. تقوم فكرة البرنامج بقيام (نيشان) بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لإجراء مقابلة في برنامجه الجديد، وأثناء تصوير البرومو في الصحراء تخرج حيوانات من تحت الأرض. فضحت النجمة الكويتية منى شداد برنامج رامز تحت الارض الذي يقدمه رامز جلال وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية حليمة بولند في برنامج حليمة زاد عن سؤال اذا ما كانت على علم بالمقلب فقالت :

فيديو منى شداد تصرخ مش عايزة أموت - فيديو
فيديو منى شداد تصرخ مش عايزة أموت – فيديو from akhbarak.net

يسرنا في موقع بانيت من مجموعة صحيفة بانوراما ان ننشر لكم العديد من مسلسلات رمضان 2017 ، نرجو لكم مشاهدة ممتعة. وقع النجم الهندي شاروخان ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز تحت الارض، وظهر في البرومو وهو يحاول كتم غضبه بعد انتهاء المقلب، وكذلك ظهر في احدى اللقطات وهو يعتدي على رامز جلال. تقوم فكرة البرنامج بقيام (نيشان) بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لإجراء مقابلة في برنامجه الجديد، وأثناء تصوير البرومو في الصحراء تخرج حيوانات من تحت الأرض.

برنامج رامز تحت الأرض في ورطة بعد رفض هذا الفنان الشهير عرض حلقته!

قولت أهدى قولت أنسى وأعلن إعتزالي. رامز تحت الأرض الحلقة 1 شاهد الحلقة الأولى من برنامج رامز تحت الأرض مع الفنانة فيفي عبده رامز تحت الأرض الحلقة الأولى. مشاهدة جميع حلقات برنامج رامز تحت الارض في استظافته منى شداد شاهد ما الذي حصل مع رامز وماذا فعلت برامز مع ا الحلقه كامله جوده عاليه hd 720p يوتيوب اون. أصح ما ورد فيه عن الصحابة قول علي وابن مسعود أنه من صبح يوم عرفة إلى عصر آخر أيام منى.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment