نسبة البناء من مساحة الارض في مكة

نسبة البناء من مساحة الارض في مكة. نسبة البناء وفقا لمساحة الأرض وحددت وزارة التنمية المحلية، الضوابط والاشتراطات البنائية التخطيطية والبنائية على مستوى المدينة، ومساحات قطع الأراضى ونسب البناء للمبانى السكنية وفقا للمنظومة الجديدة كما يلى: وأوضحت أن نسبة البناء في الدور الأرضي ستكون 70% من مساحة الأرض.

طابق ارضي من فيلا للايجار في اجمل مناطق عبدون على شارعين ...
طابق ارضي من فيلا للايجار في اجمل مناطق عبدون على شارعين … from www.aldwikat.com

Oct 24, 2013 · ويتوقع الحميدة أن نسبة الاستفادة من القرار لن تتجاوز نحو 15 في المائة خلال العامين المقبلين، نظرا لما سيتطلب تنفيذه من مواجهة عدة عوامل إجرائية وأخرى إنشائية، وقال: تعدل الفقرة (أ) من المادة (6) من النظام الأصلي بإلغاء عبارة (سكن (أ، ب، ج، د)) الواردة فيها والاستعاضة عنها بعبارة (سكن (أ، ب، ج، د، عالي الكثافة)). Sep 15, 2018 · زين الوافي.

Oct 24, 2013 · ويتوقع الحميدة أن نسبة الاستفادة من القرار لن تتجاوز نحو 15 في المائة خلال العامين المقبلين، نظرا لما سيتطلب تنفيذه من مواجهة عدة عوامل إجرائية وأخرى إنشائية، وقال:

نسبة مساحة الأرض ( far ) هي نسبة المساحة الكلية للمبنى (مساحة الأرض الإجمالية) إلى حجم قطعة الأرض التي بنيت عليها. دليل اشتراطات البناء بالمخططات السكنية المعتمدة بمكة المكرمة. وأوضحت أن نسبة البناء في الدور الأرضي ستكون 70% من مساحة الأرض. لا يقل الارتداد في العمائر ذات نسبة البناء أقل من 100% عن 1, 5م من كل جهة بما لا يخالف المخططات المعتمدة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment