نشيد كرة الارض تدور

نشيد كرة الارض تدور. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. مجموعة أطفال المقطع من شبكة إسلام ويب.

تدور الأرض - YouTube
تدور الأرض – YouTube from i.ytimg.com

الرواية تحكي حكاية الأرض والشعب والُملك بأسلوب سحري آخاذ ولغة راقية وسرد سلس ولغة براقة تشد القارئ وتخطف أنفاسه منذ السطر الأول وإلى السطر الأخير. (وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ) (آل عمران:133) (وَلَنِعْمَ دَارُ الْمُتَّقِينَ(30) )جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ لَهُمْ فِيهَا مَا يَشَاءُونَ كَذَلِكَ يَجْزِي اللَّهُ الْمُتَّقِينَ) (النحل:31) (وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ)(الشعراء:90). 26ـ التقوى ثوابها الجنة :

ولكنها في نفس الوقت تتحرك لأن الأرض تدور حول نفسها والجبال جزء من تاريخ البشرية، كان الناس يعتقدون أن الأرض مسطحة وترتكز على ثلاثة حيتان، وكان المعارضون لهذا الرأي يشدون إلى الوتر ويحرقون، ولهذا لم يجرؤ.

26ـ التقوى ثوابها الجنة : أعلن الإعلامى أحمد شوبير، أن المنتخب الأوليمبى احتل المركز الثامن في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، والتي ودعها المنتخب من دور الثمانية على يد المنتخب البرازيلي. 26ـ التقوى ثوابها الجنة : تدور الأرض حول نفسها مرة كل 23 ساعة و 56 دقيقة بسرعة تبلغ 1.674.66 كم في الساعة بينما تدور الأرض حول الشمس مرة كل 365.25 يوم الدوران الدوران هو حركة الكواكب حول الشمس، ويحدث بسبب عنصر الجذب الموجود في الشمس، والذي يجعل هذه الكواكب تدور حولها وتسبح.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment