هزه ارضيه العراق اليوم

هزه ارضيه العراق اليوم. ووفقا لبيان صحفي صدر اليوم عن المرصد فقد اكدت بيانات المرصد ان. Jun 16, 2021 · هزة أرضية بقوة 4.1 درجة تضرب منطقة وادي عربة في جنوب الأردن

كردستان العراق.. هزة أرضية تضرب شمال شرقي أربيل - RT Arabic
كردستان العراق.. هزة أرضية تضرب شمال شرقي أربيل – RT Arabic from cdni.rt.com

ضربت هزة أرضية بقوة 5.5 درجات على مقياس ريختر في ساعة مبكرة اليوم خليج عدن على البحر الأحمر. Jun 23, 2021 · استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأربعاء، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني. Jun 22, 2021 · أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء في المغرب الثلاثاء تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 3.7 درجة على مقياس ريختر، في إقليم الدريوش شمالي البلاد.

وأضاف المصدر، «أن مشهد طوابير السيارات أمام محطات الوقود.

Jun 22, 2021 · أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء في المغرب الثلاثاء تسجيل هزة أرضية بلغت قوتها 3.7 درجة على مقياس ريختر، في إقليم الدريوش شمالي البلاد. Jun 06, 2021 · أفاد مراسلنا في إيران، بأن هزة أرضية بقوة 5.2 على مقياس ريختر ضربت مدينة صالح آباد بمحافظة إيلام الحدودية المحاذية للعراق غربي إيران. واضافت، ان التقرير اشار الى ان العدد الكلي للهزات الأرضية المسجلة في شبكة الرصد الزلزالي العراقية لهذا الشهر هو (38) هزة ارضية و منها (15) هزة ارضية داخل العراق في المناطق الشمالية، واثنان. وأضاف المصدر، «أن مشهد طوابير السيارات أمام محطات الوقود.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment