وان لم نلتقي في الارض يوما

وان لم نلتقي في الارض يوما. ألا يا إخوة في الله كنتم على الأزمات لي خير معين، وكنتم في طريق الشوك ورداً يفوح شذاه عطراً في غصوني، إذا لم نلتقي في الأرض يوماً، وفرق بيننا كأس الموت، فموعدنا غداً في دار خلد بها يحيى الحنون. على الأزمات لي خير معين.

بعد إثارة الجدل...فيديو البقرة النافقة في البحر يعود للعام ...
بعد إثارة الجدل…فيديو البقرة النافقة في البحر يعود للعام … from archive.bintjbeil.org

ألا يا إخوة في الله كنتم على الأزمات لي خير معين، وكنتم في طريق الشوك ورداً يفوح شذاه عطراً في غصوني، إذا لم نلتقي في الأرض يوماً، وفرق بيننا كأس الموت، فموعدنا غداً في دار خلد بها يحيى الحنون. إِنْ سَاحَ طَابَ وَإنْ لَمْ يَجْرِ لَمْ يَطِبِ. يفوح شذاه عطراً في غصوني.

ألا ياإخوة في الله كنتم.

الراحمون يرحمهم الرحمن أكثر ما يحتاج له الناس هذه الأيام هو التراحم فيما بينهم فالرحمة والتراحم أجمل شيء في الحياة لو دخلت قلوبنا وأدخلناها في حياتنا وبيوتنا صلحت أمورنا كلها وعشنا أسعد حياة وأحلى حياة والتراحم هو. وكنتم في طريق الشوك ورداً. يوم القيامة تبدل الأرض غير الأرض والسماوات يقول الحق سبحانه وتعالى في سورة هود آية 108 وأما الذين سعدوا ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض إلا ما شاء ربك عطاء غير مجذوذ أرجو الإجابة عن هذه الأسئلة بعد الخلود. إذا لم نلتقي في الأرض يوماً.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment