وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا تفسير

وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا تفسير. مَا يَمْشُونَ عَلَى الْأرْضِ هَوْنًا ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ( 63 ) والذين يبيتون لربهم سجدا وقياما ( 64 ) والذين يقولون ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما ( 65 ) إنها ساءت.

" وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا " بصوت جميل ما ...
" وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا " بصوت جميل ما … from i.ytimg.com

وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما والذين يبيتون لربهم سجدا وقياما والذين يقولون ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت مستقرا ومقاما والذين إذا أنفقوا لم يسرفوا. ( وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ( 63 ) والذين يبيتون لربهم سجدا وقياما ( 64 ) والذين يقولون ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما ( 65 ) إنها ساءت. قوله { وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا} لما ذكر جهالات المشركين وطعنهم في القرآن والنبوة ذكر عباده المؤمنين أيضا وذكر صفاتهم، وأضافهم إلى عبوديته تشريفا لهم، كما قال { سبحان الذي أسرى بعبده} الإسراء 1.

مَا يَمْشُونَ عَلَى الْأرْضِ هَوْنًا

Oct 15, 2016 · ﴿وَعِبَادُ الرَّحْمَـنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الاَْرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَـهِلُونَ قَالُواْ سَلَـماً(63) وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّداً وَقِيماً(64) وَالَّذِينَ يَقوُلُونَ. قوله { وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا} لما ذكر جهالات المشركين وطعنهم في القرآن والنبوة ذكر عباده المؤمنين أيضا وذكر صفاتهم، وأضافهم إلى عبوديته تشريفا لهم، كما قال { سبحان الذي أسرى بعبده} الإسراء 1. بسكينة ووقار من غير جبرية ولا. وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا (63) هذه صفات عباد الله المؤمنين ( الذين يمشون على الأرض هونا ) أي :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment