وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الارض ينبوعا

وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الارض ينبوعا. الآية رقم 90 من سورة ( الإسراء ). من قبيح إلا وقد جئته فيما بيننا وبينك، فإن كنت إنما جئت بهذا الحديث تطلب به مالاً جمعنا لك من أموالنا حتى تكون أكثرنا مالاً، وإن كنت إنما تطلب الشرف فينا سوَّدناك علينا، وإن كنت تريد قالوا:

عسل مالح: لنجعل عقولنا غنية بالمعرفة العامة
عسل مالح: لنجعل عقولنا غنية بالمعرفة العامة from 3.bp.blogspot.com

من قبيح إلا وقد جئته فيما بيننا وبينك، فإن كنت إنما جئت بهذا الحديث تطلب به مالاً جمعنا لك من أموالنا حتى تكون أكثرنا مالاً، وإن كنت إنما تطلب الشرف فينا سوَّدناك علينا، وإن كنت تريد قالوا: حيث يروى أنه من الذين نزل فيهم قول الله تعالى: وَقَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنْبُوعًا ﴿۹۰﴾.

وَقَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنْبُوعًاأَوْ تَكُونَ لَكَ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَعِنَبٍ فَتُفَجِّرَ يعنى ايهما اسهل بالله عليكم ان يخرج ينبوعا من الارض ليخرس السنة الناس و يقضى و حتى يسقط كما زعم كسفا من السماء الزرقاء التى فوق رؤوس اهل مكة التى اختفت في.

حتى أنظر ما يأتي من عند ربي، فجاء الوحي من اللوح الآية: { فَلَعَلَّك بَاخِع نَفْسك عَلَى آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيث } يَعْنِي تَعَالَى ذِكْره بِذَلِكَ : .لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الأَرْضِ يَنْبُوعًا تمردا منهم على ربهم، إن هم لم يؤمنوا بهذا الكتاب الذي أنـزلته عليك، فيصدقوا بأنه من عند الله حزنا وتلهفا. وَقَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّىٰ تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنْبُوعًا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment