وقضينا الى بني اسرائيل في الكتاب لتفسدن في الارض مرتين

وقضينا الى بني اسرائيل في الكتاب لتفسدن في الارض مرتين. وفرغ ربك إلى بني إسرائيل فيما أنـزل من كتابه على موسى. And we conveyed to the children of israel in the scripture that, you will surely cause corruption on the earth twice, and you will surely reach a degree of.

وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ ...
وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ … from s2.dmcdn.net

هذا الكتاب من تأليف جلال الدين السيوطي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها. إن الله سبحانه وتعالى بيَّن في هذه الآيات أنه تعهد لبني إسرائيل بقيام دولتين لهم في هذه الأرض، وبيَّن أنهم سيفسدون في تينك. ((وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علواً كبيراً)) الإسراء/ 4.

أما موضوع البحث العلمي في العلوم الإنسانية فتتناول الدراسة:

إلا أن الفقهاء المسلمين لم يزالوا يستنبطون أحكام الحوادث الجديدة في ضوء هذه المناهج والأصول، حتى أصبح الفقه الإسلامي. أما موضوع البحث العلمي في العلوم الإنسانية فتتناول الدراسة: الدبر في الزوجة عبارة عن فتحة الشرج اي موضع خروج الغائط ومحل دفع الفضلات والمكروبات عن الجسم فعندما يدخل الزوج ذكره في الدبر يحدث بسبب ذلك امران تلوث الذكر بتلك الفضلات وجسيماتها وتهديد للقبل بانتقال عدوى ومرض الى القبل. استجد على المسلمين في عصرنا هذا مسائل جديدة لم يعهدوها من قبل، وهم لا يجدون لها صريح حكم في الفقه الإسلامي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment