ولله مافي السموات ومافي الارض ليجزي الذين

ولله مافي السموات ومافي الارض ليجزي الذين. أروع تلاوة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد لله ما في السماوات والأرض ليجزي الذين أساءوا بما عملوا. ولله مافي السماوات ومافي الارض ولقد وصينا الذين اوتوا الكتاب من قبلكم واياكم ان اتقوا الله وان تكفروا فان لله مافي السماوات ومافي ياايها الذين امنوا لاتقتلوا الصيد وانتم حرم ومن قتله منكم متعمدا فجزاء مثل ماقتل من النعم يحكم به ذوا عدل منكم هديا بالغ الكعبة او.

ورد الفيوضات للإمام السيد أحمد الرفاعي الكبير رضي الله عنه
ورد الفيوضات للإمام السيد أحمد الرفاعي الكبير رضي الله عنه from 1.bp.blogspot.com

آمين الحمد لله الذي خلق السموات والأرض وجعل الظلمات والنور. { {إِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ لَا رَيْبَ فِيهَا } } قد أخبرت بها الرسل الذين هم أصدق الخلق ونطقت بها الكتب السماوية، التي جميع أخبارها أعلى مراتب الصدق، وقامت عليها الشواهد المرئية، والآيات الأفقية. ◀#ولله في خلقه شؤون ⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵#قال_تعالى ( هَٰذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ.

آمين الحمد لله الذي خلق السموات والأرض وجعل الظلمات والنور.

إنّ في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب، الذاكرين الله قيامًا وقعودًا وعلى جنوبهم= يعني بذلك وقعودًا في تشهدهم وفي غير صلاتهم، وعلى جنوبهم نيامًا. وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى. .ومافي شي يخوف لأن مافي حد يعرفني وما في حد بيعرف سري من الناس الذين يعرفوني المهم تبدأ قصتي في يوم خرجنا انا وماما واخي اني أول ماابدأ الحس زبه راح يكون مقرف بس بالعكس مافي شي من هذه الأفكار وصرت انزل على زبه والحسه وعجبني ذوقه ماراح تصدقون. أروع تلاوة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد لله ما في السماوات والأرض ليجزي الذين أساءوا بما عملوا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment