ولو ان مافي الارض من شجرة اقلام

ولو ان مافي الارض من شجرة اقلام. وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (27) القول في تأويل قوله تعالى :وَلَوْ. { ولو أنّ ما في الأرض من شجرة أقلام }.

الحديث القرآني الرمضاني - 30 رمضان 1435هـ / 28 يوليو 2014م ...
الحديث القرآني الرمضاني – 30 رمضان 1435هـ / 28 يوليو 2014م … from almuqawim.net

وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (27) قول تعالى مخبرا عن عظمته وكبريائه. “and if all the trees. Dec 10, 2019 · { ولو أنما في الأرض من شجرة أقلام } الآية وذلك أن المشركين قالوا في القرآن :

وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (27) القول في تأويل قوله تعالى :وَلَوْ.

امير القراء الشيخ محمد صديق المنشاوى (وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ. وما يشير إلى ذلك الآية المباركة: { ولو أنّ ما في الأرض من شجرة أقلام }. لو أن ما فى الأرض من أشجار تحولت إلى أقلام.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment