يا قوم ادخلوا الارض المقدسة التي كتب الله لكم

يا قوم ادخلوا الارض المقدسة التي كتب الله لكم. تفسير يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة قال تعالى يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ولا ترتدوا على أدباركم فتنقلبوا خاسرين صدق الله العظيم بعض اليهود والنصارى يعتبرون هذه الآية دليلا واضحا من القرآن على أن الأرض. المطهرة { الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ } فأخبرهم خبرا تطمئن به أنفسهم، إن كانوا مؤمنين مصدقين بخبر الله، وأنه قد كتب الله لهم دخولها.

‫حفظ سورة المائدة‬‎ - YouTube
‫حفظ سورة المائدة‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

تفسير يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة قال تعالى يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ولا ترتدوا على أدباركم فتنقلبوا خاسرين صدق الله العظيم بعض اليهود والنصارى يعتبرون هذه الآية دليلا واضحا من القرآن على أن الأرض. المطهرة { الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ } فأخبرهم خبرا تطمئن به أنفسهم، إن كانوا مؤمنين مصدقين بخبر الله، وأنه قد كتب الله لهم دخولها. { يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ } أي:

{ يا قوم ادخلوا الأرض المقدَّسة } المطهرة { التي كتب الله لكم } أمركم بدخولها وهي الشام { ولا ترتدُّوا على أدباركم } تنهزموا خوف العدو { فتنقلبوا خاسرين } في سعيكم.

يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَرْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ (21) ثم قال تعالى مخبرا عن تحريض موسى عليه السلام لبني إسرائيل على الجهاد. ﴿ يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ ﴾. يَا قَوْمِ ادْخُلُوا اللَّهُ لَكُمْ؟ المطهرة { الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ } فأخبرهم خبرا تطمئن به أنفسهم، إن كانوا مؤمنين مصدقين بخبر الله، وأنه قد كتب الله لهم دخولها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment