يالله يالي تغسل الارض بالسيل

يالله يالي تغسل الارض بالسيل. يالله ياللي تغسل الارض بالسيل. #خلف_هذال_العتيبي يالله يالي تغسل الارض بالسيل.

جريدة الجزيرة|مدارات شعبية - الأحد 22 رمضان 1435
جريدة الجزيرة|مدارات شعبية – الأحد 22 رمضان 1435 from www.al-jazirah.com

يعلمك كيف تفكفك صواميل الماك فكفكة طبعاً عشان تغسل المذربورد وتنظفه, لازم تفكه,, ف إتبعت الموضوع السابق لفكفكة المذر بورد. تفسير حلم رؤيا غسل الملابس فى عالم الأحلام لكل رمز معنى واليوم سنقوم بتفسير رؤيه غسيل الملابس فى المنام حيث قيل أن معناه يشير إلى أن هذا الشخص يرغب وبشده فى الإنتهاء من مشاكل. فكيت المذربورد وحطيته بالطشت والموية.

وقد ملأ الحكام والشعب على السواء الارضَ ظلما ودما.‏ ويشهّر يهوه بواسطة اشعيا ذنب يهوذا ويحذِّر من انه سينفِّذ دينونته في تلك الامة المتمردة.‏ وقد قاموا في يهوذا بحرث الارض وبذر الحَب.‏ تخيلوا شعورهم وهم يرون بركة اللّٰه على جهودهم،‏ فيفرِّخ النبات وتطلع الاغصان وتصير.

أظهر مقطع فيديو مواطناً يحرق مركبته من طراز هايلوكس غمارة موديل 2013؛ احتجاجاً على إزالة منزله الواقع بمركز السيل الكبير، شمال محافظة الطائف، صباح اليوم الاثنين. اعطيني مهله ادخل رضع البنت أحمد: (::) اعوذ بالرحمن من طيشة ابليس (::) لو الغلا في جوف الاصحاب مفضوح (::) ياليل خبر مبطيا عن حال خله (::) الله يكفي شر ميلات الايام (::) يالله يالي تفرج الهم والضيق (::) ياكثر بايام الرخى شوف الاصحاب ( ا بينهم كالفراشة ثم نزل طارق على الارض ووضعني فوقه و ظهري عليه ليدخل زبره بطيزي و يعتليني عمر ليباشرني من كسي ثم تحمسا فاخرج طارق زبره من طيزي و أولجه بكسي ثم أولج عمر زبره بكسي أيضا فكانا زبرين بكسي و ضخا ضخا ااااااه اوووووووووووووووووو كماااان.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment