يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار

يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار. Allah said here, يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ. وعده هذا حاصل يوم تبدل الأرض غير الأرض ، وهي هذه على غير الصفة المألوفة المعروفة ، كما جاء في الصحيحين من حديث أبي حازم ، عن سهل بن سعد قال.

‫رعد محمد الكردي - أواخر من سورة البقرە من صلاة الفجر
‫رعد محمد الكردي – أواخر من سورة البقرە من صلاة الفجر from lookaside.fbsbx.com

يَوْمَ تُبَدَّلُ الأرْضُ غَيْرَ الأرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ(48). فعاثوا في الأرض فسادًا وعدوانًا، فأرهبوا الشعب وقمعوا المخالفين لسيدهم. {يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ}(إبراهيم:48)، فأيْن يَكونُ النَّاسُ يَومَئذٍ يا رسُول الله؟ ـ والقهار سبحانه هو الذي يقهر الظلمة و الجبابرة والمتكبرين في الأرض، فقد أهلك قوم نوح وهود وثمود، وقهر فرعون وهامان، فإذا وقع على مؤمن.

.قيام ليلة 28 رمضان 1440 يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات وبرزوا لله الواحد القهار 29 رمضان 1442هـ قصة ( مُلك سُليمان ) عليه السلام ، أعظم مُلك على وجه الأرض لن يتكرر.!

وعده هذا حاصل يوم تبدل الأرض غير الأرض ، وهي هذه على غير الصفة المألوفة المعروفة ، كما جاء في الصحيحين من حديث أبي حازم ، عن سهل بن سعد قال. يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ{48}. ( يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات ) أي : فعاثوا في الأرض فسادًا وعدوانًا، فأرهبوا الشعب وقمعوا المخالفين لسيدهم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment