أتاكم أهل اليمن كقطع السحاب هم خير أهل الأرض

أتاكم أهل اليمن كقطع السحاب هم خير أهل الأرض. «كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم بطريق بين مكة والمدينة، فقال: بل شهد لهم النبى صلى الله عليه و الة و سلم بانهم خير اهل الارض فقد اخرج الامام احمد فمسندة و غيرة عن جبير بن مطعم رضى الله عنه ان النبى صلى الله عليه و سلم كان بطريق مكه فرفع راسة الى السماء فقال ' اتاكم اهل اليمن كقطع السحاب هم خير اهل الارض ' فقال رجل.

اسرار مبعثره: تحية لكم يااهل اليمن
اسرار مبعثره: تحية لكم يااهل اليمن from 2.bp.blogspot.com

22:54 yemenhor 264 877 просмотров. وذلك أنه ورد من اليمن سبعمائة إنسان مؤمنين طائعين، بعضهم يؤذنون، وبعضهم يقرؤون القرآن وفي صحيح مسلم عن أبي هريرة قال : هل يمكن أن تحدث هزة الجماع عند المرأة بإثارة الثدي؟ علامات القذف عند المراة الوصول لـ رعشة الجماع عند المرأة أمر معقد حيث أن المعاشرة والإيلاج ليس هما الطريق.

ويقوم نظام تحديد المواقع الجغرافيّة gps بتحديد المواقع من خلال وجود أقمار صناعيّة تدور حول الكرة الأرضيّة على ارتفاع يزيد عن 20 كم من سطح الأرض، ويبلغ عدد هذهِ الأقمار الصناعيّة gps satellites قرابة 31 قمر صناعيّ حيث تقوم هذهِ الأقمار الصناعيّة الخاصّة بنظم تحديد المواقع.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. عدلنا استهدافنا الجغرافي لنظهر إعلاناتنا فقط لمن هم في إطار 50 ميلاً من نشاطنا التجاري. يوشك أن يطلع عليكم أهل اليمن، كأنهم السحاب، هم خيار من في الأرض، فقال رجل من الأنصار: السلام عليكم يا إخوة لا يمكن للأسف إضافة و لا حذف أي شيء و جزاكم الله خيرا على التعقيب يالحبايب.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment