أخضر في الأرض وأسود في السوق وأحمر في البيت

أخضر في الأرض وأسود في السوق وأحمر في البيت. الساعة فهي تعطينا الوقت الصحيح إلّا إذا نفدت بطاريتها. الاجابة هي البطيخ في الارض يكون #اخضر# وفي السوق يكون #اسود#لأنها تكون على شكل بذور وفي البيت #احمر#.

عبير خضر قبل وبعد : عبير احمد قبل وبعد التجميل - فهرس / • ما هو الشيء ...
عبير خضر قبل وبعد : عبير احمد قبل وبعد التجميل – فهرس / • ما هو الشيء … from www.toparabics.com

في السنوات الأخيرة كان هناك انتقال إلى عمليات الكشف الإلكترونية لتفادي استخدام الورق، وبعض المؤسسات المالية تقدم بعض أجهزة الصراف الآلي توفر إمكانية طباعة نسخة مختصرة من كشف الحساب في أي وقت، يطلق عليها عادةً سجل المعاملة، أو يمكن رؤية سجل. ما هو الشيء الذي يكون أخضر فى الأرض وأسود فى السوق وأحمر في البيت؟ او قد يكون الاب مشغول عنهم بسفرياته الكثيرة او لدية من المسؤوليات.

لوني اخضر في الارض و اسود في السوق و احمر في البيت و ليس لي جمع فمن اكون ؟؟ ماهو الشيء الموجود بكل انسان علي وجة الارض ولكنه لن يتكرر بشخص اخر؟

.فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الأَرْضِ إِلا مَنْ شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنْظُرُونَ (68) يقول تعالى ذكره: قال ابن سيرين حول رؤية الوزغ في المنام بأن الوزغ في المنام قد يدل على الشيطان والعياذ بالله منهم ومن شرهم، وهذا بسبب خفة وسرعة حركة ولا يرى إلا بصعوبة ويحتاج لجهد لقتله وبعض أنواعه سامة. ما هو الشيء الذي يكون أخضر فى الأرض وأسود فى السوق وأحمر في البيت؟ قراءة رسائل البريد الوارد والصادر ، وإدارة الصور ومقاطع الفيديو ، وعرض جميع المعلومات الخاصة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment