أسرع سيارة على وجه الأرض

أسرع سيارة على وجه الأرض. تعمل علامة كوينيجسيج التجارية على تصنيع سيارة صاروخية يمكنها الوصول إلى سرعة 530 كيلومتر في الساعة وهو ما سيجعلها أسرع سيارة خارقة على وجه الأرض. More images for أسرع سيارة على وجه الأرض »

نسخة تسلا الجديدة .. أسرع سيارة على وجه الأرض! - تيربو العرب
نسخة تسلا الجديدة .. أسرع سيارة على وجه الأرض! – تيربو العرب from arabsturbo.awicdn.com

Oct 09, 2020 · في ختام القائمة، جاءت أسرع سيارة تصنيعية على وجه الأرض، وهي بوجاتي شيرون سوبر سبورت، التي تعتبر أول سيارة في تاريخ صناعة السيارات تنجح في كسر معدل السرعة القصوى بتخطي معدل 300 ميل في الساعة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. شاهد أسرع سيارة على وجه الأرض تمتلك السيارة بطارية صلبة بقدرة 95 كيلو وات في الساعة

هل يستطيع يوسين بولت هزيمة الفهد؟ حاليًا ، أسرع إنسان في العالم هو الجامايكي يوسين بولت.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. شاهد أسرع سيارة على وجه الأرض تمتلك السيارة بطارية صلبة بقدرة 95 كيلو وات في الساعة هل تعرف ما هو أسرع حيوان على وجه الأرض؟ عدد غير قليل من المرشحين يتنافسون على المركز الأول ، وسباق لأسرع الأنواع يبدو بالتأكيد مثير للاهتمام. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment