أعمال يوم دحو الأرض

أعمال يوم دحو الأرض. وهو أحد الأيام الأَرْبعة التي خصت بالصيام بين أيام السنة. أن صيامه يعدل صيام سبعين سنة ، وهو كفارة لذنوب سبعين سنة ، على رواية أخرى ، ومن صام هذا اليوم وقام ليلته فله عبادة مائة سنة ويستغفر لمن صامه.

أعمال وثواب دحو الأرض - منتديات درر العراق
أعمال وثواب دحو الأرض – منتديات درر العراق from dorar.at

وهو أحد الأيام الأَرْبعة التي خصت بالصيام بين أيام السنة. More images for أعمال يوم دحو الأرض » إن يوم الخامس والعشرين من ذي القعدة الحرام هو يوم مبارك وذو فضل عظيم.

Aug 06, 2021 · اعمال شب و روز بیست‌ و پنجم ذی‌القعده «دحوالارض» روزی است که بنابر روایات، زمانی که تمام روی زمین را آب فرا گرفته بود، در این روز، نخستین خشکی‌ها از زیر آب سر برآوردند و مطابق بعضی از روایات، نخستین جایی که از زیر آب.

أن صيامه يعدل صيام سبعين سنة ، وهو كفارة لذنوب سبعين سنة ، على رواية أخرى ، ومن صام هذا اليوم وقام ليلته فله عبادة مائة سنة ويستغفر لمن صامه. يوم دحو الارض هو اليوم الخامس والعشرون من ذي القعدة ، حيث ورد في حديث معتبر عن الرضا(عليه السلام) : أن صيامه يعدل صيام سبعين سنة ، وهو كفارة لذنوب سبعين سنة ، على رواية أخرى ، ومن صام هذا اليوم وقام ليلته فله عبادة مائة سنة ويستغفر لمن صامه. كُنْتُ مَعَ أَبِي وَ أَنَا غُلَامٌ.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment