إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا

إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا. كان قوم من أهل الكتاب بينهم وبين النبي. ثني معاوية , عن علي , عن ابن عباس , قوله :

انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في - اجمل جديد
انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في – اجمل جديد from new-beautiful.org

May 16, 2017 · تفسير: ثنا عبد الله بن صالح , قال : إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم.

وقال ابن عباس في قوله:

إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم. إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ، إلا الذين تابوا. إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم 33 إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون. كان قوم من أهل الكتاب بينهم وبين النبي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment