اثبات ان الارض مسطحة

اثبات ان الارض مسطحة. يقول الكاتب سيريل بونيه في تقريره الذي نشرته مجلة لو نوفيل أوبسرفاتور (le nouvel observateur) الفرنسية إن إحدى هذه المقاطع الموجودة على يوتيوب يظهر صاحبها مشاهد مستقيمة من الأرض، ويقول إن الأفق دائما يبدو مسطحا بشكل كامل، على امتداد 360 درجة حول المشاهد، وأن وكالة ناسا وباقي وكالات الفضاء الحكومية فقط هي من تظهر انحناء في الأفق، في صورها ومقاطع الفيديو التي تم التلاعب بها. ومن بين النظريات الغريبة، التي يقدمها المؤمنون بالأرض المسطحة، أن النجوم معلقة في قبة، وأن الشمس ليست إلا مصباحا ذا حجم متواضع يتجول فوق هذا السطح، الذي يعيش فيه البشر.

أراد أن يثبت أن الأرض مسطحة فطار على صاروخ صنعه بنفسه ...
أراد أن يثبت أن الأرض مسطحة فطار على صاروخ صنعه بنفسه … from cd4cd.com

«إنّ من أقدم الأدلة على كروية شكل الأرض (يُمكن أن يُنظر إليه من الأرض) يحدث خلال كلّ خسوف للقمر. 20 ] تفسير القرطبي ( المصدر ) أي بسطت ومدت. وقد اكتشف الإغريق كروية الأرض من خلال مراقبة الخسوف القمري (أي عندما تحجب الأرض الشمس عن القمر، وتلقي بظلالها المستديرة على سطح القمر).

إنّ أقصى ما يمكن لنطاق البصر أن يراه في أكثر الأيام صفاء هو الأفق.

مثال على ذلك عند الس. عند صعودك إلى جبل يمكنك رؤية مساحة أكبر من الأرض ، وذلك لإخفاء جزء كبير منها في الانحناء في حال كنت تقف على السطح. See full list on almrsal.com وقد اكتشف الإغريق كروية الأرض من خلال مراقبة الخسوف القمري (أي عندما تحجب الأرض الشمس عن القمر، وتلقي بظلالها المستديرة على سطح القمر).

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment