اثباتات ان الارض مسطحة

اثباتات ان الارض مسطحة. من المسلمين يعتقدون ان الارض مسطحة وان العلماء يتآمرون ضدهم بالاتفاق مع ناسا وهي تلفق هذه الاكاذيب عن كروية الارض ! هل الأرض كروية أم مسطحة؟.

‫الأرض مسطحه وليست كروية الجزء الثالث‬‎ - YouTube
‫الأرض مسطحه وليست كروية الجزء الثالث‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

وهنا عشر أدلة لمواجهة هذه الخرافة الذي أعلن أن الأرض كروية وذلك انطلاقًا من ملاحظته لوجود أبراج فلكية مختلفة أثناء ابتعاده عن خط الاستواء، حيث لاحظ أثناء عودته من مصر بأنّ هنالك نجوم يمكن مشاهدتها في سماء مصر وقبرص ولا يمكن. ولكن بالرغم من كُل الحماقة التي يبدو عليها افتراضهم، هُنالك مجموعة من الناس تتبعهم. هذه الفئة من الناس تحتاج الى علاج نفسي لانها تمر بحالة خطرة بحيث تتخيل ان العالم كله يتآمر ضدها والكلام في هذا المقال غير موجه لها.

فطره الله عليها يحب الأرض أن تكون مسطحة ممهدة يسهل العيش والتنقل فيها.

#الارض_مسطحةهذه السلسلة نثبت بالدليل إن شاء الله أن الأرض مسطحة.المرجوا مشاهدة جميع حلقات هذه السلسة لتقتنعوا أن الأرض مسطحة.وهذا هو رابط جميع الحلقات. أمريكي حاول إثبات أن الأرض مسطحة. شرح لخاصية التوتر السطحي وقوى التلاصق والتماسك للماء وإثبات سذاجة المقارنه بينها وبين تحدب المحيطات على الأرض الكروية،لايمكن ان نجعل الماء ينحني،خذ كاسات ماء وجرب بنفسك. اللهم لاقها برحمتك ورضاك وقها فتنة القبر وعذابه وأفسح لها في قبرها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment