اجراءات تخصيص قطعة ارض

اجراءات تخصيص قطعة ارض. أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية موافقة مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة بمساحة « 1235 م2» ناحية قرية فراشة مركز أبو كبير. وفي نهاية زيارته، أكد الوزير الأول، خلال جلسة عمل عقدها مع إطارات بنك الجزائر، بحضور وزير المالية، على تخصيص وعاء أرضي لبناء مركب صناعي وتكنولوجي جديد من شأنه أن يحتضن مطبعة عالية التكنولوجيا ومقر الصندوق العام لبنك الجزائر ومركز وطني لفرز الأوراق.

"مدبولي": الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة بسوهاج ...
"مدبولي": الموافقة على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة بسوهاج … from watanimg.elwatannews.com

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي تخصيص قطعة أرض فضاء علي مساحة 1776 م2 بالمنطقة الصناعية بقويسنا لإقامة مدينة جامعية تخدم أبنائه الطلبة بجامعة الدلتا التكنولوجية بناءً على مذكرة العرض المقدمة من الجامع. أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية موافقة مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة بمساحة « 1235 م2» ناحية قرية فراشة مركز أبو كبير. طلب اصدار شهادة اعتناق الإسلام.

محافظ الغربية يوافق على تخصيص قطعة ارض لبناء نادي رياضي اجتماعي لنقابة تمريض.

تحتاج ان تشترك في الغرفة التجارية لغرض تسجيل مؤسستك لديهم. المناسب كما انه هناك خيارات مختلفة في وجود ٥٠١٦ قطعة ارض سكنية ينضم لها ٧٧٠٠ دعم تمويلي وسوف يتم ذلك عبر صندوق التنمية العقاري الذي يتعاون في هذه الشراكة مع مختلف. اجراءات تخصيص برامج التمويل السكني من موقع سكني استعلام وزارة الاسكان 1439. يجب أن تكون قاعدة السقالة على ارض مستوية ومدكوكة لمنع تحريكها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment