اجمل الطيور على وجه الارض

اجمل الطيور على وجه الارض. طاووس البينو:(بالإنجليزية:albino peafowl)، يندرج في قائمة أجمل الحيوانات، إذ يتزيّن ريشه باللون الأبيض الذي يُشبه الثلج. الخيول الفريزيان:(بالإنجليزية:friesian horse)، وهي من أجمل وأروع الحيوانات ذات اللون الواحد النقي، وهذه الخيول إحدى اقدم سلالات الخيول في العالم.

اجمل فتاتين على وجه الارض - YouTube
اجمل فتاتين على وجه الارض – YouTube from i.ytimg.com

See full list on mawdoo3.com الطيور من أجمل مخلوقات الله على وجه الأرض،وأكثرها انتشارا في معظم مناطق العالم شمالا وجنوبا وشرقا وغربا،ساعدها في ذلك قدرتها على الطيران، فلا يعوقها جبل ولا بحر ولا نهر وقد حظيت جزيرتنا العربية بأنواع عديدة من الطيور. اجمل الطيور على وجه الارض.

تريد أن تعرف ما هو أجمل طائر في العالم؟ اختر واحدة من العديد من الطيور الجميلة.

طاووس البينو:(بالإنجليزية:albino peafowl)، يندرج في قائمة أجمل الحيوانات، إذ يتزيّن ريشه باللون الأبيض الذي يُشبه الثلج. See full list on mawdoo3.com يعتبر صقر الشاهين من أسرع الكائنات الحيّة الطائرة فوق الأرض، وتبلغ سرعته أثناء تحليقه، 386 كيلومتراً في الساعة، ويعتبر من آكلات اللحوم، وهو صياد ماهر حيث يتغذى على الطيور الأخرى، والزواحف والحشرات، بالإضافة لبعض الثديات الصغيرة، ثمّ يليه في القائمة النسور وتبلغ سرعتها 322 كيلومتراً في الساعة، وتتغذى عادةً على الطيور الأخرى والثديات، إذ تتواجد في أعلى مراحل السلسلة الغذائيّة.٣ طاووس البينو:(بالإنجليزية:albino peafowl)، يندرج في قائمة أجمل الحيوانات، إذ يتزيّن ريشه باللون الأبيض الذي يُشبه الثلج.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment