اجمل بقاع الارض في العالم

اجمل بقاع الارض في العالم. Jul 16, 2021 · المُسافر هو شخص قرر أن يتعرف بنفسه على العالم دون وسيط، أحب أن تطأ قدماه فيرى شروق الشمس هنا وهناك ويتأمل غروبها عندما يحتضها البحر أو تبتلعها الصحراء، هو شخص Jul 21, 2016 · صور تختصر أجمل بقاع الأرض يُعتبر تلفريك تيانمن شان في الصين إحدى أطول رحلات التلفريك في العالم، ويغطي مسافة 7,455 متراً ويبلغ ارتفاعه 1,279 متراً.

في عام 2019، خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع ...
في عام 2019، خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع … from www.gheir.com

توسكانا هو اقليم يقع في غرب ايطاليا و يبلغ عدد سكانه نحو 4 ملايين نسمة، و يتميز بأروع المناظر الخلابة على مسوى ايطاليا و العالم. وتعتبر “الغابات الملتوية” من أشهر الغابات في بولندا والتي تقع في ضواحي منطقة “نو تشارنوفو” بالمحاداة مع بلدة “غريفينو” بمحافظة غرب “بوميرانيا”، وتضم الغابة حوالي 400 شجرة صونبر زرعت جميعها سنة 1930 على مساحة 1,7 هكتار. More images for اجمل بقاع الارض في العالم »

وتضم هذه الغابة عدداً كبيراً من الأشجار يصل عددها إلى ثلاثمئة وتسعين مليار شجرة وأكثر من أربعين ألف نوع من النباتات، وما يناهز ثلاثة آلاف نوع من الفواكه.

وتتصل هذه الغابة بالمدينة من خلال جسور متعددة، وقد تم إعداد 700 ألف متر مربع وأماكن لممارسة رياضات مختلفة وركوب الدراجات إلى جانب محلات للأكل لزوار الغابة لكي يستمتعوا بهذه المنطقة الرائعة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تحتل غابة “النصب التذكاري سيكويا” الواقعة جنوبَ جبال “سييرا نيفادا” موقعاً مميزاً في كاليفورنيا بالولايات المتجدة الأمريكية، لاحتوائها على أضحم شجرة في العالم وهي شجرة “سيكويا” العملاقة والتي يبلغ ارتفاع بعضها 88 متراً، ويقدر قطرها بأكثر من تسعة أمتار حيث توجد بعض “السكويات” هناك منذ ما يقرب 3,500 سنة. تعد زيارة اشهر الغابات في العالم هواية للبعض من اجل استكشاف ابداع و خلق الله تعالى , و من جهة اخرى هي اماكن مفضلة لهواة المغامرة و التخيم في الغابات , ويوجد في الأرض العديد من الغابات تتميز بطابع جمالي تجعل الانسان في راحة وطمأنينة , ولعل من افضل و اجمل غابات العالم هي :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment