احمد السنيدار الارض والفلاح

احمد السنيدار الارض والفلاح. تأثر بالفنان قاسم الأخفش وأحمد طاهر الكوكباني وغيرهم من فناني تلك الفترة. من مشاهير الغناء اليمني، جمع بين الغناء والتلحين، وكان له دور بارز في إحياء وتطوير التراث الغنائي اليمني القديم واللون الصنعاني على وجه الخصوص المعروف بثرائه وصعوبته.ولد في صنعاء.

يمن دايركت | عاجل.. حقيقة وفاة فنان اليمن الكبير أحمد ...
يمن دايركت | عاجل.. حقيقة وفاة فنان اليمن الكبير أحمد … from www.yemen-direct.com

من مشاهير الغناء اليمني، جمع بين الغناء والتلحين، وكان له دور بارز في إحياء وتطوير التراث الغنائي اليمني القديم واللون الصنعاني على وجه الخصوص المعروف بثرائه وصعوبته. اتولد أحمد السنيدار فى صنعاء سنة 1939م، متجوز و عنده بنتين و اربع اولاد. وسام الفنون من الطبقه الأولى من رئيس الجمهوريه السابق على عبدالله صالح سنة 1982م.

أحمد السنيدار، هو أحمد بن أحمد السنيدار، ملحن، واحد من أهم وأشهر فناني الغناء الصنعاني، في حارة “الأبهر” في صنعاء القديمة عام 1939م.

أحمد السنيدار، هو أحمد بن أحمد السنيدار، ملحن، واحد من أهم وأشهر فناني الغناء الصنعاني، في حارة “الأبهر” في صنعاء القديمة عام 1939م. Feb 15, 2020 · ويعتبر أحمد السنيدار. اتولد أحمد السنيدار فى صنعاء سنة 1939م، متجوز و عنده بنتين و اربع اولاد. ولد أحمد السنيدار في حارة الأبهر في صنعاء القديمة عام 1939م، متزوج وله بنتان وأربعة ذكور.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment