اخطر سجن على وجه الارض سجن روسيا

اخطر سجن على وجه الارض سجن روسيا. يمكن اعتبار هذا السجن هو نسخة روسية من سجن «ألكتراز» الأميركي؛ إذ شُيد على جزيرة وسط البحيرة البيضاء، وتحيط به المياه المتجمدة من كل جانب طوال الوقت. وتعد تجربة السجن فيه شبيهة بالعيش في الجحيم؛ إذ يُحبس كل سجين داخل زنزانة ضيقة شديدة الحراسة، لمدة 22 ساعة ونصف، ثم يُنقل المساجين خارج الزنازين إلى أقفاص مسيجة بالأسلاك الشائكة لمدة ساعة ونصف يوميا، الأمر الذي يصيبهم بالأمراض النفسية، والعقلية، ويوصلهم فعليا للجنون.

صور: أخطر 10 سجون في العالم..جحيم على الأرض
صور: أخطر 10 سجون في العالم..جحيم على الأرض from cdn.alaan.tv

More images for اخطر سجن على وجه الارض سجن روسيا » Jul 20, 2016 · أخطر 10 سجناء على وجه الأرض. تحتفظ إسرائيل بأكثر من 7000 سجين فلسطينى فى سجونها، ويعانى معظمهم من مشاكل صحية خطيرة دون توفير الرعاية اللازمة لهم، بالإضافة إلى ذلك، هناك المئات من السجناء الفلسطينيين تحت “قيد الاحتجاز الإدارى” ، وهى طريقة قانونية تسمح بالسجن بدون تهمة أو محاكمة لفترات تصل إلى ستة أشهر، ويمكن تمديدها لعدد غير محدود من المرات.

Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube.

See full list on topsarabia.com تصف منظمة العفو الدولية سجن تدمر العسكري في سوريا على أنه واحد من أكثر المنشآت القمعية في العالم فهو يجرد البشر من إنسانيتهم تماماً ، ولقد حدث به ما يطلق عليه مذبحة التنظيف أو التطهير والتي أودت بحياة ما بين 800 إلى 2400 سجين يعيشون فيه في خلال أسبوعين فقط. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. اذا اعجبكم المقطع لا تبخلو علينا بزر الاعجاب و الاشتراك في القناة و شكرا

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment